انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

منتخب الناشئين يلتقي نظيره الأوزبكي في عمان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/23 الساعة 13:46
عمان,مدار الساعة,الأردن,
مدار الساعة - أعلن اتحاد كرة القدم عن تنظيم مباراتين وديتين للمنتخب الوطني للناشئين تحت سن 17 أمام نظيره الأوزبكي، في إطار التحضير للتصفيات الآسيوية التي تقام خلال تشرين الأول المقبل.
وقال اتحاد الكرة في بيان، إن المباراتين الوديتين مع منتخب أوزبكستان سوف تقامان في عمان، حيث يلتقي المنتخب مع نظيره الأوزبكي يومي الثاني والرابع من الشهر المقبل على ملعب جاوا.
ويواصل المنتخب الوطني تدريباته الفنية والبدنية يوميا، بقيادة المدرب عبدالله القططي، تأهبا للاستحقاقات القادمة، وبحضور 30 لاعبا، على أن يلتحق بالمعسكر الداخلي 23 منهم.
ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني تحت سن17، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للمضي قدما في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها التصفيات الآسيوية في تشرين الأول المقبل.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/23 الساعة 13:46