انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

فريق 'ماضون' الشبابي يطلق مبادرته من الديوان الملكي الهاشمي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/22 الساعة 23:31
الديوان الملكي,مدار الساعة,الأردن,غزة,الملك عبدالله الثاني,الحسين بن عبدالله,فلسطين,
مدار الساعة -أطلق فريق "ماضون" الشبابي التابع لمبادرة "إللي ما بلزمك بلزمنا" اليوم من الديوان الملكي الهاشمي العامر مبادرته الشبابية الهادفة.
وجاء ذلك، خلال لقاء جمع الفريق برئيس الديوان الملكي معالي السيد يوسف العيسوي، حيث تحدث عن موقف الأردن تجاه الأحداث الجارية في غزة، مستشهدا بأبرز مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الداعمة للقضية الفلسطينية، والرافضة للعدوان الإسرائيلي على غزة.
وقدّم رئيس المبادرة عبدالله أبو خضير كلمة قال فيها إن جهود مشاركة جلالة الملك في تقديم المساعدات الطبية والإنسانية إلى المستشفيات الميدانية في غزة إنما تعكس التزام الأردن وموقفه الثابت منذ 75 عاما في دعم القضية الفلسطينة.
بدوره، تحدث أحد أعضاء الفريق احمد أبو زيد عن أهمية اللقاءات الدولية والإقليمية التي نفذها جلالة الملك والهادفة إلى إيصال رسالة إلى دول العالم، تؤكد حجم الألم والدمار الذي لحق بقطاع غزة، وضرورة وقف إطلاق النار والدفاع عن العدالة والإنسانية.
هذا وعبّر فريق المبادرة خلال مداخلات له عن فخره بجهود الأردن قيادة وشعبا في جميع القضايا الإنسانية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، مؤكدين وقوفهم خلف جلالته في جميع القضايا على اختلاف الصعد المحلية والعربية والعالمية.
  • Madar Al-Saa Images 0.2252649910896105
  • Madar Al-Saa Images 0.6481101810196439
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/22 الساعة 23:31