اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

7 لاعبين يغيبون عن الوحدات أمام الرمثا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/20 الساعة 19:22
الرمثا,مدار الساعة,الأردن,إربد,اربد,
مدار الساعة - أعلن الوحدات، غياب 7 من لاعبيه أمام الرمثا في اللقاء الذي يجمعهما مساء الأربعاء في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.
ويغيب عن الوحدات كل من: أحمد سمير، والمحترف هنري للايقاف، وبهاء فيصل، وطارق خطاب، وخالد عصام، وأنس العوضات، والحارس أحمد عبد الستار.
كما يغيب، فإن غياب أحمد سمير، وهنري يعود لحصولهما على البطاقة الصفراء في المباراة الماضية أمام الحسين إربد، وخسرها (1-2).
ويغيب كذلك بهاء فيصل الذي عاد للتو من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة عامين، لكنه عاد مؤخرًا، وشارك في مباريات فريقه كبديل إلا أنه عاد وغاب عن لقاء الحسين إربد، وسيغيب عن لقاء الرمثا.
كان رئيس الوحدات بشار حوامدة، علق قبل يومين على إصابة أنس العوضات الذي غاب عن المباراة السابقة أمام الحسين؛ حيث أكد غياب اللاعب كان بسبب منحه إبرة من قبل طبيب المنتخب الأردني بعد نهاية كأس آسيا، وكان الأفضل تأجيلها حتى لا يغيب عن لقائين مهمين للفريق ضمن بطولة الدوري.
ويبحث الوحدات عن الفوز ولا سواه في مباراة الغد لإحياء آماله في المنافسة على اللقب بعدما تبددت بعض الشئ عقب خسارته السبت الماضي أمام الحسين اربد "المتصدر" بنتيجة 2-1.
ويتصدر فريق الحسين إربد ترتيب الفرق برصيد 31 نقطة يليه الوحدات برصيد 23 نقطة.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/20 الساعة 19:22