انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الوحدات: المخادمة أعاد للأذهان 'الظلم التحكيمي' للنشامى في نهائي آسيا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/18 الساعة 08:55
مدار الساعة,إربد,الرمثا,قطر,الأردن,
مدار الساعة - عبر نادي الوحدات عن استيائه من القرارات التحكيمية للحكم أدهم المخادمة، في لقاء فريقه أمام الحسين إربد في دوري المحترفين.
وخسر الوحدات مساء أمس السبت أمام المتصدر الحسين إربد بنتيجة 1-2.
واحتسب حكم المباراة ضربتي جزاء للحسين إربد في الدقائق الأخيرة والنتيجة تشير إلى التعادل 1-1، أهدر النيجيري عبد الجليل اجاجون الأولى، وسجل البرازيلي فرناندو الثانية بنجاح.
وكتب حساب الوحدات عبر فيس بوك: "لم يكتب للقاء الوحدات والحسين إربد أن ينتهي بشكله الطبيعي، وذلك احتساب ركلتي جزاء ظالمتين للمنافس الذي استفاد من هذا الظلم بتوسيع الفارق النقطي إلى 8 نقاط مع الوحدات، الذي تبقت له مباراة مؤجلة أمام الرمثا من مرحلة الذهاب".
وأضاف: "حكم المباراة أعاد إلى الأذهان الظلم التحكيمي الواضح بحق منتخب النشامى في نهائي أمم آسيا أمام قطر، عندما احتسب الحكم الصيني 3 ركلات جزاء من وحي الخيال".
ويبحث الحسين إربد عن التتويج بلقب الدوري لأول مرة بمسيرته، حيث يتصدر الدوري برصيد 31 نقطة، يليه الوحدات بـ23 نقطة ثم الفيصلي بـ21 نقطة.
والجدير بالذكر أن الاتحاد الأردني لا يتيح استقطاب حكام أجانب سوى 3 مرات لكل ناد في الموسم الواحد.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/18 الساعة 08:55