انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

انجاز جديد للأردن.. أبو السعود يتوج بذهبية بطولة كأس العالم للجمباز

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/17 الساعة 17:41
مدار الساعة,
مدار الساعة - توج لاعب المنتخب الوطني للجمباز أحمد أبو السعود، مساء اليوم السبت، بالميدالية الذهبية، على جهاز حصان المقابض، خلال مشاركته في الجولة الأولى من سلسلة كأس العالم المقامة في القاهرة، وهي إحدى البطولات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة (باريس 2024).
وبعد أن تأهل يوم أمس إلى النهائي، نجح البطل العالمي "أبو السعود" في التفوق على اللاعبين الثمانية الذين خاضوا نهائيات حصان المقابض هذا اليوم.
وجاء تتويج أبو السعود بعد أن نال المركز الأول متفوقا على اللاعبين الكوري، وونج هور، الذي حل ثانيا، والكازاخستاني ناريمان كوربانوف في المركز الثالثالذي جاء ثالثا.
ويستعد أبو السعود للمشاركة في الجولات الثلاث المتبقية من بطولة كأس العالم - المؤهلة إلى أولمبياد باريس - إذ سيخوض منافسات الجولة الثانية التي ستقام في مدينة كوتبوس الألمانية من 22 إلى 25 الشهر الحالي.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/17 الساعة 17:41