انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بعد اتصال هاتفي.. القبض على رجل سبعيني في العاصمة عمان (فيديو)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,حماية الأسرة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/13 الساعة 20:58
حجم الخط
مدار الساعة - أتُهم رجل سبعيني يمتلك محلا تجاريا بجناية هتك عرض فتاة قاصر في قضية جديدة حدثت في عمّان .
وفي تفاصيل القضية التي يرويها الصحفي غازي المرايات ورصدتها مدار الساعة أن رجلا سبعينيا يمتلك محلا تجاريا ، وفي أحد الأيام جاء اتصال إلى هذا الرجل السبعيني من شخص يقول له إن شخصا آخر ابلغه أنه قام بالتحرش في ابنته وأن الشخص يطلب مبلغ 20 ألف دينار .
السبعيني أنكر ذلك تماما وقال للشخص المتصل إنه لم يتحرش ابدا بأي أحد ، وبدأ الرجلان بالتفاوض على المبلغ الذي طلبه والد الفتاة القاصر فأصبح المبلغ 5 آلاف دينار ، ولكن في النهاية رفض الرجل السبعيني دفع أي مبلغ وقال اذهبوا واشتكوا علي .
والد تلك الفتاة قرر أن يقدم شكوى على الرجل السبعيني بعد أن باءت محاولات التفاوض على المبلغ بالفشل ، وبالفعل ذهب وقدم تلك الشكوى ، وبعد ذلك تم القاء القبض على ذلك السبعيني، وضبط اقواله في دائرة حماية الأسرة ، ومن ثم احالته الى المدعي العام الذي قرر توقيفه على ذمة القضية ، بتهمة هتك عرض أنثى لم تكمل الثانية عشرة من عمرها .
وبالفعل تم ايقاف السبعيني مدة زمنية وبعدها تم تكفيله ، وبعد اجراءات المحكمة والمحاكمة، أعلنت المحكمة براءة ذلك الرجل السبعيني من تهمة هتك عرض أنثى لم تكمل الثانية عشرة من عمرها.


مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/13 الساعة 20:58