انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وفد من المركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية يزور جامعة الزرقاء

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة الزرقاء
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/12 الساعة 15:35
حجم الخط
مدار الساعة - استقبل رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، الاثنين 12/2/2024، رئيس المركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية الدكتور عادل البلبيسي والوفد المرافق له، بهدف تعزيز التعاون بين الجانبين.
وحضر اللقاء نائب الرئيس للشؤون الادارية الأستاذ الدكتور نضال عيشه ونائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الاستاذ الدكتور علاء الدين صادق وعميد البحث العلمي الدكتور خالد القواسمي وعميد كلية طب الاسنان الاستاذ الدكتور ايمن قطيطات وعميد كلية التمريض الدكتور احمد ريان وعميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتورة كوثر العماوي.
وقدم الرمحي نبذة عن مسيرة الجامعة والكليات والتخصصات التي تضمها، والإنجازات والمشاريع الريادية التي حققتها والتطور التكنولوجي الذي تواكبه، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي بسياق تفعيل الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، وتعزيز علاقات التعاون بين الجانبين.
وأكد أهمية التعاون في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، والذي يسهم في تبادل الخبرات، والتي تنعكس إيجابا في النهوض بالعملية التعليمية، لافتاً إلى أن الجامعة ترتبط بعلاقات جيدة مع المؤسسات المحلية.
وجال الوفد في مرافق الجامعة كوحدة التحكم والسيطرة ووحدة المكتبة ومركز الحاسوب ومركز الأبحاث الصيدلانية ومركز أبحاث الطاقة وكلية طب الأسنان وقناة لقاء، مشيدين بالمستوى المتميز الذي تشهده الجامعة، والمستوى التقني الذي تشهده ومواكبتها للتطورات في مختلف المجالات، فيما تم تبادل الدروع التقديرية بين الجانبين.
يذكر أن جامعة الزرقاء والمركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية وقعا اتفاقية تعاون بداية العام الحالي بهدف تعزيز التعاون بين الجانبين، وتطوير مستوى الخدمات التعليمية المخبرية والصحة المجتمعية والبحثية في مجالات الصحة العامة والأوبئة والأمراض السارية.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/12 الساعة 15:35