مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العميد العلاوين يكتب: ماذا لو عادوا والكاس معهم


د. زيد العلاوين
عميد متقاعد من الخدمات الطبية

العميد العلاوين يكتب: ماذا لو عادوا والكاس معهم

د. زيد العلاوين
د. زيد العلاوين
عميد متقاعد من الخدمات الطبية
مدار الساعة ـ

ماذا لو عادوا والكاس معهم ونشروا الفرح وسجلوا أسماءهم للتاريخ… للذكرى

ماذا لو كان الفخر ختام يومنا… والحب نهاية قصتنا
مع هذه(الكرة) التى سعينا لها كثيرا … احيانا تمنعت …واحيانا لم نفيها فيدها
ماذا لو فرحت غزة معنا ومسحنا بعض جراحها
ماذا لو عمة الشهيد ابتسمت وعدلت جلستها وارتشفت فرحة على عجل
ماذا لو نظرت خالة الفقيد إلى قمصان أحبتها واطلقت زغرودة فرح …. اليس هم هؤلاء ابناءها؟
نعم نحن بحاجة لزغرودة .. لتمييلة عقال .. لتلويحة شال مع غروب هذا اليوم
ونحن خير من أدب الفرحة .. ونسق الدبكة .. ووقر المزمار
الفرح لن ينسينا دماء تسيل بين ظهرانينا .. وأنين يقض مضاجعنا .. و دمار انسانا الفرحة وانسانا امانينا
ماذا لو أسرجنا الخيل اليوم وركبنا أمانينا

مدار الساعة ـ