انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

'البلقاء التطبيقية' تطلق بوابة القبول الإلكترونية للطلبة الجدد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/08 الساعة 23:58
البلقاء,مدار الساعة,جامعة البلقاء التطبيقية,الاردن,
مدار الساعة - اعلنت جامعة البلقاء التطبيقية للطلبة الجدد المرشحين ضمن القوائم الصادرة من وحدة تنسيق القبول الموحد في جميع كليات الجامعة – لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط – وذلك على الفصل الدراسي الثاني 2023-2024 والراغبين باستكمال قبولهم بالتخصصات التي قبلوا بها إجراءات القبول والتسجيل فيها، حيث يتوجب على الطلبة المرشحين للقبول الدخول إلى موقع الجامعة الرسمي بوابة القبولات/ قوائم التنسيق الموحد لإستكمال اجراءات القبول بكل سهوله، وذلك إعتبارا من تاريخه، وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 15-2-2024، علماً بانه لن يتم استقبال أي طالب لم يقم باستكمال إجراءات قبوله بعد ذلك التاريخ، ويعتبر مستنكفا عن مقعده.
خطوات استكمال اجراءات القبول الالكتروني :
1- يقوم الطالب باستكمال عملية قبوله من خلال "بوابة القبولات" الموجودة على الصفحة الرئيسية لموقع الجامعة والمدرجة ايضا على صفحة وحدة القبول والتسجيل في موقع الجامعة، وذلك من خلال ادخال (الرقم الوطني ورقم الجلوس) ومن ثم تعبئة طلب القبول.
2- يتوجب على الطالب تسديد الرسوم المطلوبة كاملةً لدى أي فرع من فروع البنوك العاملة في الاردن التي توفر خدمة الدفع الإلكتروني إي-فواتيركم (eFAWATEERcom) خلال 24 ساعة من تقديم الطلب باستخدام رقمه الوطني وإلا يعتبر طلبه لاغياً.
3. ستصل للطالب (2) رسائل نصية على رقم الهاتف المعتمد للطالب اثناء استكمال القبول.
* الرسالة الاولى (SMS1) : تتضمن قيمة الرسوم الدراسية المطلوب دفعها من قبل الطالب من خلال خدمة الدفع الالكتروني أي فواتيركم.
*الرسالة الثانية (SMS2) : تتضمن الرقم الجامعي للطالب وكلمة المرور وكذلك البريد الالكتروني للطالب وكلمة المرور له.
كما طالبت الجامعة من الطلبة الجدد عدم مراجعة وحدة القبول والتسجيل ووحدة الشؤون المالية كون التسجيل والدفع الكتروني بالكامل.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/08 الساعة 23:58