اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اتفاقية تعاون بين 'زها' الثقافي وجو اكاديمي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/05 الساعة 14:06
مدار الساعة,الأردن,منح,المنتسبين,أمانة عمان,وزارة التخطيط والتعاون الدولي,اقتصاد,وزارة التنمية الاجتماعية,
مدار الساعة - راشد فريحات - وقعت المدير التنفيذي لمركز زها الثقافي رانيه صبيح و مدير عام الشركة الأردنية لحلول التعليم الإلكتروني والمحتوى "جو أكاديمي" المهندس علاء جرار اتفاقية تعاون في العديد من المجالات تهدف إلى إبراز دور المركز كمؤسسة مجتمعية تقدم العديد من الخدمات لكافة فئات المجتمع المحلي.
وتقدم "زها" الثقافي بموجب الاتفاقية خدمات تسويقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتمنح "جو أكاديمي" المشاركة في الفعاليات المتعددة التي يقيمها المركز وإمكانية استخدام المسارح والقاعات التابعة لها.
وتهدف الاتفاقية إلى تقديم خدمات مجتمعية من قبل "جو أكاديمي" وتسهيل وصول الطلبة في كافة المحافظات للمحتوى التعليمي الذي تقدمه الشركة بشكل مجاني من خلال الفروع الـ25 لمركز زها الثقافي المنتشرة في المملكة.
وتقدم "جو اكاديمي" منح تعليمية مجانية لطلبة الصفوف الأساسية وطلبة الثانوية العامة المنتسبين لمركز زها الثقافي وخصومات على البطاقات التعليمية لموظفي المركز، وترعى "جو أكاديمي" أحد أفرقة الروبوتوكس التابعة للمركز.
وعلى هامش توقيع الاتفاقية تم تنظيم جوله للاطلاع على مرافق المركز والخدمات التي يقدمها كما قدمت صبيح هدية تذكارية لجو اكاديمي .
ويشار أن مر كز زها الثقافي تابع لأمانة عمان الكبرى وهو أحد مشاريع المبادرات الملكية السامية وبتمويل وإشراف من وزارة التخطيط والتعاون الدولي - برنامج تعزيز الانتاجية الاقتصادية والاجتماعية ويقدم خدماته من خلال 25 مركزا منتشرا في مختلف محافظات المملكة.
يذكر أن "جو أكاديمي" وقعت مؤخرا اتفاقية تعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، بهدف منح الأيتام من ذوي الدخل المحدود بطاقات تعليمية مجّانية من خلال المحتوى الإلكتروني الذي توفره الشركة، ووقع اتفاقية شراكة مع شركة إنفينيكس موبايل - Infinix Mobile.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/02/05 الساعة 14:06