انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

إنطلاق فعاليات مهرجان شارع الحمّام للثقافة والفنون

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - انطلقت مساء امس فعاليات مهرجان شارع الحمام في السلط في دورته الحادية عشرة، وذلك في ساحة العين.

والقت مديرة المهرجان الدكتورة وفاء العواملة كلمة اللجنة المنظمة للمهرجان اكدت فيها اهمية هذا المهرجان في الترويج لمدينة السلط وتسويقها سياحيا بما ينعكس ايجابا على الواقع الاقتصادي فيها.

واشارت الى ان اسم المهرجان يحمل اسم هذا الشارع، الذي يعتبر من ابرز معالم هذه المدينة وعلامتها الفريدة، وبهذا كان الشرف لمؤسسة الدوحة واللجنة التنظيمية والقائمين على هذا المهرجان بان يكون سنويا دائما يحمل اسم اهم معلم من معالم المدينة وهو شارع الحمام للثقافة والفنون.

واكد الرائد احمد النواصرة من مديرية الامن العام اهمية المهرجان، مبينا ان مهرجان شارع الحمام يعكس النهضة الثقافية لمدينة السلط وقد تم اختيار هذا المكان حتى يكون شاهدا على الارث التاريخي الكبير لهذه المدينة والتي لطالما كانت حاضنة للثقافة ومعلما يزهو بها.

ويشتمل المهرجان الذي يستمر خمسة ايام على فعاليات ثقافية متنوعة من الشعر والغناء والفن التشكيلي والعروض الرياضية ومعرض للمأكولات الشعبية.

مدار الساعة ـ