انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

جامعة الزرقاء تشارك في اجتماع الجمعية العلمية لكليات التمريض العربية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/30 الساعة 13:23
جامعة الزرقاء,مدار الساعة,
مدار الساعة - شاركت كلية التمريض ممثلة بعميدها الدكتور أحمد ريان، خلال فترة 28-29/1/2024 في الاجتماع الثالث والعشرون لمجلس الجمعية العلمية لكليات التمريض العربية، والمنعقد في جامعة الشارقة بحضور عمداء كليات التمريض بالجامعات العربية.
وتضمن اليوم الأول أهمية تطوير مركز التميز للبحث العلمي، وانشاء مجلة تابعة للجمعية، وتطوير معايير الجودة لبرامج التمريض العربية، والتنسيق لعقد المؤتمر العلمي العاشر للجمعية.
وعرض في اليوم الثاني التحديات التي تواجه تعليم وممارسة التمريض في مختلف الدول العربية ومناقشة الحلول المناسبة.
وقال عميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان إن المشاركة في هذا الاجتماع تأتي في ظل الدور الريادي للكلية في تطوير الواقع العملي للتعليم والبحث العلمي في مجال التمريض، وبما ينسجم مع رؤية جامعة الزرقاء الرامية الى التميـز في التعليم والبحث العلمي، وخدمة المجتمع على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.
وأكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي إن جامعة الزرقاء تحفز كوادرها نحو الانتاج العلمي المثمر الذي يعود بالنفع على العملية الاكاديمية والبحثية وخدمة قضايا المجتمع، ويعزز المكانة المرموقة لجامعة الزرقاء بين الجامعات العربية والعالمية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/30 الساعة 13:23