انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

يائل لمبرت: الشراكة بين الولايات المتحدة والأردن هي حجر أساس للاستقرار والأمن

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المملكة الأردنية الهاشمية
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/29 الساعة 15:48
حجم الخط
مدار الساعة - أصدرت سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة الأردنية الهاشمية، يائل لمبرت اليوم الاثنين بياناً جاء فيه:
ندين بشدة الهجوم الذي وقع في 28 كانون الثاني/يناير ضد القوات الأمريكية بالقرب من الحدود السورية. أشارك زملائي في السفارة الأمريكية الحداد على مقتل ثلاثة من أفراد القوات الأمريكية في هجوم لطائرة مُسيرة وندعو من أجل عائلاتهم والشفاء العاجل للمصابين. لقد قدم الأفراد الذين سقطوا حياتهم دفاعاً عن الولايات المتحدة وضماناً لسلامة حلفائنا وشركائنا في الحرب ضد الإرهاب، وسيتم تكريم تضحياتهم إلى الأبد من قبل السفارة. إن الشراكة بين الولايات المتحدة والأردن هي حجر أساس للاستقرار والأمن في المنطقة وتعاوننا الأمني الثنائي القوي هو ركيزة لعلاقتنا. نحن ملتزمون بمواصلة العمل عن كثب مع شركائنا الأردنيين لمساعدة الأردن في مواجهة التحديات الأمنية على الحدود ولدعم سعينا المشترك لتحقيق الأمن والسلام.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/29 الساعة 15:48