اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

توزيع جائزة 'الطاووس' في ختام المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/25 الساعة 21:31
مدار الساعة,الأردن,جامعة الشرق الأوسط,عمان,
مدار الساعة - أُعلن اليوم الخميس، عن تكريم الفائزين، بجائزة الطاووس في فئاتها الإعلامية، خلال ختام المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي الذي أقيم في عمّان، بتنظيم من "منصة لحظات الإبداع".
وأكد الرئيس التنفيذي للمنتدى أيمن ارشيد أن الجائزة اعتمدت في معاييرها، بشكل أساسي، على جودة وأصالة المحتوى في جميع منصات التواصل الاجتماعي، ومدى الابتكار باستخدام هذه المنصات، إضافة إلى مدى تفاعل المتابعين والمعجبين.
وأوضح، خلال حفل جائزة الطاووس، أن المنتدى ينعقد بحضور كبار قادة التسويق والعلاقات العامة وخبراء التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط، وعدد من المشاهير تحت عنوان "بناء قطاع إعلامي مرن ومستدام".
وكرّم خلال الحفل ضيفة شرف المنتدى لهذا العام الفنانة المصرية إلهام شاهين، كما كرّم بفئة الإعلامي مدى الحياة، نيشان دير هاروتيونيان، وعن فئة الإعلامي الأردني، مديرة قناة المملكة دانا الصياغ.
كما جرى تكريم معتز عزايزة، في فئة الانتشار لأفضل محتوى فلسطيني على السوشيال ميديا، وعن فئة مراسلون على الخطوط الأمامية، فازت الصحفية اللبنانية ناهد يوسف، وعن فئة الاستدامة للبرنامج المحلي فاز الإعلامي محمد الوكيل، وأفضل محتوى انتشارا على السوشيال ميديا، عالية الحموري. كما ذهبت جائزة الابداع، لمدير مجموعة القطاع الموسيقي والإذاعي في مجموعة (إم بي سي) زياد حمزة، وأفضل إنجاز في الميديا الترفيهي، ذهبت لأوغاريت ميديا.
وعن فئة الشركات والمؤسسات، فقد فازت كلية الإعلام بجامعة الشرق الأوسط، بأفضل كلية إعلام في الأردن. وذهبت جائزة أفضل اتصال مؤسسي لمؤسسة الحسين للسرطان، وأفضل منصة تداول رقمي لشركة نور المال، وأفضل حملة تنشيط للسياحة، "للمعزب"، وجائزة الإبداع لشركة ريكي مينا، وجائزة المسؤولية الاجتماعية، لشركة جوبترول.
وفيما يخص جوائز الإعلام، فقد فازت قناة الغد بجائزة المصداقية والمسؤولية الإعلامية، وذهبت جائزة التغطية الإخبارية عبر موقع التواصل الاجتماعي، لقناة المملكة، وجائزة الصورة الرقمية على السوشيال ميديا لقناة سي إن بي سي.
وأفضل تغطية اخبارية رقمية لقناة الغد، وجائزة أفضل برنامج يدعم المرأة برنامج نجاحهن على قناة "سكاي نيوز"، وأفضل برنامج خدماتي أسبوعي لبرنامج "بعد الخبر" في قناة المملكة، وجائزة أفضل برنامج إذاعي عبر السوشيال ميديا لبرنامج "صح صح" على إذاعة روتانا، وجائزة أفضل برنامج صباحي أسبوعي لبرنامج "يسعد صباحك" للتلفزيون الأردني، وأفضل برنامج تلفزيوني حواري موسمي أردني "نوستالجيا" على عمان تي في، وأفضل برنامج إذاعي اجتماعي برنامج "وسط البلد" للدكتور هاني البدري.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/25 الساعة 21:31