انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

جامعة الزرقاء توقع مذكرات تفاهم مع الجامعات الحكومية الاسلامية في اندونيسيا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/25 الساعة 09:46
جامعة الزرقاء,مدار الساعة,
مدار الساعة - وقعت جامعة الزرقاء 54 مذكرة تفاهم مع جامعات حكومية إسلامية في اندونيسيا، تهدف الى التعاون في المجالات الأكاديمية والبحثية بين الجانبين.
ووقع مذكرات التفاهم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي وبحضور رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبوشعيرة والأستاذة الدكتورة غيداء أبو رمان من كلية الهندسة، ورؤساء وومثلي الجامعات الحكومية الاسلامية في اندونيسيا.
وقدم الرمحي خلال اللقاء ايجازا عن مسيرة الجامعة والتخصصات والكليات التى تضمها، والمشاريع الريادية التي حققتها الجامعة، مؤكدا على أهمية العمل المشترك لتطوير مجالات التعليم العالي.
وأكد الرمحي أن توقيع مذكرات التفاهم يهدف إلى تعزيز التعاون بين جامعة الزرقاء والجامعات الاندونيسية وتبادل الخبرات التى تنعكس ايجابا على العملية التعليمية والبحث العلمي، مبيناً ان الجامعة عقدت عددا من الاتفاقيات العلمية والبحثية مع العديد من المؤسسات التعليمية المحلية والخارجية.
وأشاد رؤساء الجامعات الأندونيسية وممثليها خلال اللقاء وتوقيع المذكرات بالمكانة العلمية والتعليمية التي تشهدها جامعة الزرقاء، والخدمات التي تقدمها على المستويين المحلي والدولي والمستوى التقني الذي شهدته الجامعة.
وتسعى جامعة الزرقاء لتوطيد علاقاتها مع العديد من الجامعات محليا واقليميا ودوليا، تأكيدا لسياستها في الانفتاح والتطوير على مختلف التجارب العالمية، وتقديم رسالتها ورؤيتها للمجتمع الخارجي.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/25 الساعة 09:46