انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

النشامى بمواجهة البحرين.. حسابات مختلفة

مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/25 الساعة 09:18
مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني لكرة القدم,كأس آسيا,المنتخب الوطني
مدار الساعة - أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، تأهباً لمواجهة البحرين، عند 2:30 عصر الخميس 25 كانون الثاني، على ستاد خليفة الدولي في الدوحة، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من كأس آسيا 2023.
وأجرى المنتخب تدريبه النهائي اليوم الاربعاء، على ملعب العقلة في الدوحة، بقيادة المدرب الحسين عموتا لوضع اللمسات الأخيرة، إلى جانب تطبيق بعض الجمل التكتيكية للقاء.
وأكد مدرب النشامى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، أن المنتخب يسير بالشكل المطلوب في البطولة، مشيرا إلى أهمية لقاء اليوم في ظل ما يتمتع به المنتخب البحريني من إمكانيات فنية وبدنية.
أضاف: نسعى لتأكيد الأفضلية التي ظهر بها النشامى خلال البطولة، ونتطلع لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية ما يعزز ثقافة الفوز للمضي قدما بالنهائيات الآسيوية.
من جانبه، بين اللاعب علي علوان أن مواجهة البحرين لا تقل أهمية عن مباراتي كوريا الجنوبية وماليزيا.. سنقدم كل ما يلزم لتحقيق الفوز للعبور إلى الدور الثاني.
إلى ذلك، شهد الاجتماع الفني الذي عقد ظهر اليوم، استعراض التعليمات الإدارية والتنظيمية للمباراة، إلى جانب تثبيت ألوان الفريقين، حيث سيظهر النشامى باللون الأبيض، والبحرين باللون الأحمر.
وتشهد منافسات المجموعة الخامسة بذات التوقيت لقاء كوريا الجنوبية وماليزيا على ستاد الجنوب.
يذكر أن المنتخب الوطني حقق الفوز في اللقاء الأول بالبطولة على حساب ماليزيا 4-0، قبل أن يتعادل مع كوريا الجنوبية 2-2.
ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية، ثم البحرين برصيد 3 نقاط وماليزيا دون نقاط.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/25 الساعة 09:18