انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

طقس الأردن الاربعاء والخميس.. ماذا قالت توقعات الارصاد؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/24 الساعة 02:48
الأردن,مدار الساعة,
مدار الساعة - يكون الطقس نهار يوم الاربعاء باردا غائما جزئيا الى غائم، وماطرا في شمال ووسط المملكة قد تكون غزيرة أحياناً في ساعات الصباح خاصة في شمال المملكة.
كما قد تشهد أجزاء من المناطق الشرقية والجنوبية الغربية من المملكة زخات خفيفة من المطر ولفترة محدودة، فيما تكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، ومع ساعات المساء تضعف فرصة هطول الأمطار؛ وفق ادارة الارصاد الجوية.
ليلا : الاجواء باردة مع بقائها غائمة جزئيا الى غائمة مع هطول زخات متفرقة من المطر على فترات في أجزاء من المناطق الشمالية ، كما يتوقع أثناء الليل تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية ، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
التحذيرات ليوم الاربعاء :
- خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.
- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية فوق المرتفعات الجبلية والسهول بسبب الضباب و الغيوم الملامسة لسطح الارض.
- احتمال تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في شمال المملكة أثناء النهار.
أما يوم الخميس نهارا: الاجواء باردة وغائمة جزئياً في اغلب المناطق ويتوقع بإذن الله هطول زخات خفيفة من المطر على فترات في أجزاء من شمال المملكة ، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
ليـــلاً: تزداد كميات الغيوم تدريجيا لتتحول الاجواء الى غائمة أحيانا، وتهطل بإذن الله أمطار بين الحين والآخر في شمال المملكة تمتد في ساعات متأخرة من الليل الى المناطق الوسطى ، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
التحذيرات ليوم الخميس :
- خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.
- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية فوق المرتفعات الجبلية بسبب الضباب.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/24 الساعة 02:48