انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أجواء أردنية باردة الاثنين.. وارتفاع قليل على درجات الحرارة الثلاثاء

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,درجات الحرارة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/15 الساعة 00:41
حجم الخط
مدار الساعة - تكون الأجواء يومالاثنين نهاراً : باردة في اغلب المناطق، وغائمة جزئياً الى غائمة خاصة في شمال ووسط المملكة، فيما تكون الاجواء لطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، ويتوقع باذن الله تعالى هطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة واجزاء من المناطق الوسطى الغربية، ومع ساعات المساء تتناقص كميات الغيوم تدريجياً وتضعف فرص الهطول، والرياح غربية معتدلة السرعة.
فيما تسود ليـــلاً: أجواء باردة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه، ويتوقع تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية والسهول.
وحذرت ادارة الارصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية والسهول. وخطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.
أما يوم الثلاثاء نهاراً: فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الاجواء باردة في اغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.
ليـــلاً: الاجواء باردة بوجه عام، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
التحذيرات ليوم الثلاثاء :
- خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية والسهول.
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/15 الساعة 00:41