انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

اثناء خروج زوجة مخدومها من المنزل في العاصمة عمان.. والمحكمة تكشف 'عيب الكيد' (فيديو)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/10 الساعة 21:59
حجم الخط
مدار الساعة - خادمة تدعي على مخدومها انه اغتصبها وهتك عرضها في العاصمة عمان، ماذا وجدت محكمة الجنايات الكبرى وماذا كان قرارها.
وفي التفاصيل التي رواها الزميل غازي المرايات ورصدتها "مدار الساعة"؛ ان خادمة تعمل في أحد المنازل تشتكي على مخدومها بأنه اغتصبها وهتك عرضها.
وبينت في إفادتها انه اثناء خروج زوجة مخدومها من المنزل يستغل المخدوم غياب زوجته ويصطحب الخادمة إلى غرفة النوم تحت تهديد السلاح ويجبرها على نزع ملابسها "عنوة" ويعاشرها "خلافاً للطبيعة" لحين اشباع رغباته، وهذه أقوال الخادمة لدى المحقق والمدعي العام.
المحكمة وجدت ان هناك مخالفات في شهادات الخادمة، وهذه المخالفات "مخالفة" للمنطق والواقع والحقيقة حيث كانت متناقضة أمام المحقق والمدعي العام والمحكمة.
ووجدت المحكمة ان شهادتها يشوبها "عيب الكيد" وكانت بداعي الابتزاز والانتقام، لتقرر المحكمة إعلان براءة المشتكى عليه "مخدومها" من جنايتي الاغتصاب وهتك العرض والتمييز صادقت على القرار.


مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/10 الساعة 21:59