انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

صحيفة إيرلندية: البترا ثالث أفضل الوجهات السياحية للعام الحالي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/07 الساعة 16:49
مدار الساعة,ثقافة,
مدار الساعة - صنفت صحيفة "ذا آيريش تايمز"، اليوم الأحد، مدينة البترا الوردية كثالث أفضل الوجهات للسياح الواجب زيارتها للعام الحالي.
ووصفت الصحفية الإيرلندية التي تأسست عام 1859، البترا بالمدينة النبطية الفريدة بطبيعتها المنحوتة في الصخور الجبلية ذات اللون الوردي الفريد من نوعه حول العالم.
وجاءت البترا في ثالثا في تصنيف الصحيفة بعد العاصمة الفرنسية باريس التي جاءت أولا، وكولورادو في الولايات المتحدة ثانيا، بينما جاءت مدينة سردينيا الإيطالية في المرتبة الرابعة .
وتحدثت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الأحد "عن أهم النشاطات والفعاليات المقامة في البترا ومنها المهرجانات الموسيقية والمهرجان الضوئي، مشيرة إلى أن هذه النشاطات تتماشى مع ثقافة المكان وتاريخه وتراعي خصوصيته وتعطي طاقة إيجابية عالية.
وشجعت الصحيفة الراغبين بزيارة البترا على الاستفادة من العروض التي توفرها شركة رايان إير والخطوط الجوية التركية والخطوط الجوية البريطانية المستمرة في رحلاتها من دبلن إلى عمّان.
وكتبت في توصياتها التفصيلية لزيارة البترا أن العائد من هذه الرحلة سيصل إلى قمة التفاخر والاستمتاع في التجوال بهذا المكان الاستثنائي.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/07 الساعة 16:49