انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

في الأردن.. على هاتفه وجدوا هذه الصور.. والجنايات الكبرى تضعه بالاشغال المؤقتة 5 سنوات (فيديو)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/06 الساعة 22:56
حجم الخط
مدار الساعة - ذوو فتاة قاصر يكتشفون ان ابنتهم على علاقة مع شاب يبلغ من العمر 19 عاماً.
فماذا كانت طبيعة تلك العلاقة وماذا تصرف الاهل في القضية.
في التفاصيل التي رواها الزميل غازي المرايات ورصدتها "مدار الساعة"؛ وتفاصيلها كما وجدتها محكمة الجنايات الكبرى وقنعت بها، ان فتاة قاصرا تبلغ من العمر 14 عاماً تعرفت على شاب يبلغ من العمر 19 عاماً من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
وبدأت القصة بالتواصل عبر الرسائل وقامت بارسال صور (عادية) لا تخدش الحياء العام، لتتطور العلاقة وتصبح عن طريق مكالمات الفيديو ليطلب من الفتاة القاصر التعري امامه عبر الفيديو، لتتعرى الفتاة القاصر امامه ليطلب منها ممارسة اعمال لاأخلاقية امامه وامام الكاميرا وهي عارية.
الفتاة طاوعت الشاب ومارست معه الافعال عبر مكالمة الفيديو.
المتهم كان يحتفظ ويسجل هذه الفيديوهات عبر هاتفه، لتتطور الامور بشكل أكبر.
وفي أحد الايام يعلم المتهم ان ذوي المجني عليها (القاصر) خارج المنزل والفتاة القاصر لوحدها في المنزل، ليذهب اليها المتهم ويمارس معها "اعمالاً لااخلاقية" تشكل في مجملها جناية "هتك العرض"، وبعد اشباع رغباته الجنسية يغادر المتهم المنزل.
ذوو الفتاة اكتشفوا وجود العلاقة بين ابنتهم القاصر والشاب المتهم من خلال الرسائل التي تم رصدها عبر "هاتفها المحمول"، ليتم تقديم شكوى بحق الشاب والقاء القبض عليه من قبل أفراد إدارة حماية الاسرة.
تم ضبط صور وفيديوهات للمجني عليها (القاصر) على هاتفه وهي عارية، ليتم إحالة الشاب "المتهم" إلى محكمة الجنايات الكبرى التي نظرت القضية وجرمت الشاب بجناية هتك العرض بدلالة المادة 15 من قانون الجرائم الالكترونية، وقضت بوضعه بالاشغال المؤقتة لمدة 5 سنوات والتمييز صادقت على القرار.


مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/06 الساعة 22:56