انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

النائب الدكتور عيسى الخشاشنة.. شكراً

مدار الساعة,مقالات,وزارة التعليم العالي,جامعة الزرقاء
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/26 الساعة 16:09
حجم الخط

الدكتور: تحسين شرادقة

يستقبل الناس دائما كعادته بابتسامته المعهودة التي يعرفها المواطنون من لواء الكورة جميعا ويعرفها جميع من قابله وجلس معه ، احتياجات المواطنين هي من اولويات عمله كنائب ، كنت أعرف أن الدكتور الخشاشنة لديه من الدراسات والمتابعات عن أحوال المواطنين في اللواء الشيء الكثير، اللواء يحتاج الشيء الكثير من الخدمات وعلى راسها انجاز مشروع الكلية الجامعية التقنية وظل هذا الرجل يتواصل مع الحكومة حتى استجابت واوعزت رسميا الى وزارة التعليم العالي التي اكدت استعداها لتنفيذ المشروع.

ونذكر من متابعاتك وإنجازاتك بخصوص اعادة تاهيل الطريق الممتد من مدخل سموع الى بداية العطاء الخاص بتنفيذ طريق دير ابي سعيد – سموع حيث تم تنفيذ الطريق من مدخل سموع بداية الجزيرة الوسطية بطول حوالي 2 كم ومتوسط عرض 5ر6 م لكل مسرب وبكلفة اجمالية وصلت الى حوالي 227 الف دينار ، صدقت الوعد يا " ابو حذيفة " ولك منا جميعا رئيس بلدية الرابية محمد طه المستريحي وأعضاء المجلس كل الشكر والتقدير.

يتكرر هذا الموضوع في مشاريع كثيرة في اللواء وفي غيرها، حتى أننا كنا قبل فترة نتناقش معه للعمل على دعم الشباب في مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة ليخبرني بانه على اتم الاستعدا لتقديم مختلف اشكال الدعم لهذه الفئة.

أكتب اليوم هذا المقال ليس للثناء على الدكتور الخشاشنة .. بل أكتبه للتاريخ .. أكتبه لأضع شهادتي واقول انه ما توانى يوما في شيء يخص تلبية احتياجات المواطنين إلا سبقنا فيه دائما يتلمس احتياجات المواطنين وتلبية متطلباتهم لا يحتاج لكثير من الضوضاء والكلام .. أكتبه لتعرف الأجيال بأن هذا الرجل لم يتوقف يوما عن العمل وعن تتبع احتياجات لواء الكورة .. وتلمس مشاكلهم وقضاياهم وحلها..

يمد يد الخير للمحتاجين .. قلبه الكبير.. وحسه المرهف .. وانسانيته العالية جعلت منه مفخرة لنا جميعا في مجال العمل الإنساني.

شكراً دكتور خشاشنة .. الشكر كل الشكر ً من اهل سموع للنائب المحترم ..
بقلم :

* رئيس قسم الصحافة والاعلام - جامعة الزرقاء

مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/26 الساعة 16:09