انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

جامعة الزرقاء تشارك بفعاليات المؤتمر الأربعين للمنظمة العربية للقبول والتسجيل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/03 الساعة 09:54
جامعة الزرقاء,مدار الساعة,
مدار الساعة - شارك عميد القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور خالد الزيديين والدكتور سائد الفراية من وحدة تنسيق المساقات الخدمية بجامعة الزرقاء، خلال فترة 18-21/12/2023 في فعاليات المؤتمر الأربعون للمنظمة العربية بعنوان "القبول والتسجيل في عصر التحول الرقمي".
وشارك بالمؤتمر الذي عقد في جمهورية تونس وبتنظيم من جامعة تونس المنار وتحت رعاية وزير التعليم العالي في تونس، عدد من الأكاديمين في الجامعات العربية.
وتضمن المؤتمر تعزيز الشراكة بين القطاعات المختلفة في مجال التعليم العالي وتعزيز الصحة النفسية للطلبة عبر دمج الذكاء الصناعي وتقنيات الواقع الافتراضي وتحقيق بيئة رقمية ونقل بيانات الطالب الرقمية في اي مكان وزمان بهدف مناقشة أحدث البرامج والتكنولوجيا المتعلقة في آليات القبول والتسجيل في الجامعات.
وتأتي هذه المشاركة ضمن مساعي جامعة الزرقاء لدعم الباحثين الأكاديميين فيها، وتعزيز شراكاتهم مع المؤسسات البحثية الوطنية والدولية، والإطلاع على التجارب العالمية في التخصصات الدقيقة التي تنعكس على عمل الاكاديميين في الجامعة علميا وبحثيا.
  • Madar Al-Saa Images 0.7110236354983481
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2024/01/03 الساعة 09:54