انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ماذا يقول طقس الأردن.. الاحد والاثنين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/31 الساعة 00:01
حجم الخط
مدار الساعة - توقعت ادارة الارصاد الجوية أن تكونالأجواء يوم الاحد نهاراً باردة فوق المرتفعات الجبلية العالية، وباردة نسبياً في باقي المناطق، بينما تسود أجواء لطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وهناك احتمال ضعيف لهطول خفيف للمطر في أجزاء من شرق المملكة لفترة محدودة في ساعات ما بعد الظهر، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
ليـــلاً: الاجواء باردة في اغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.
التحذيرات ليوم الاحد :
- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق السهول والبادية.
أما يوم الاثنين نهاراً: تبقى الأجواء باردة فوق المرتفعات الجبلية العالية، وباردة نسبياً في باقي المناطق، بينما تسود أجواء لطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على إرتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
ليـــلاً: الاجواء باردة في اغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/31 الساعة 00:01