انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

هزيمة جديدة أمام لبنان.. الحسين عموتا والنشامى بلا انتصار

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/28 الساعة 17:59
الأردن,قطر,عمان,
مدار الساعة - فرط منتخب الأردن في الفوز أمام مضيفه اللبناني وخرج في النهاية خاسرا 1-2، في المواجهة الودية المغلقة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب رشيد كرامي في مدينة طرابلس، وذلك في إطار تحضيراتهما للمشاركة في كأس آسيا لكرة القدم والتي تستضيفها قطر بداية العام المقبل.
وتقدم منتخب الأردن بهدف السبق عن طريق حمزة الدردور بالدقيقة "5"، وأحرز هدف التعادل للبنان محمد حيدر بالدقيقة "30"، قبل أن يضيف نور منصور الهدف الثاني بالدقيقة 90+3.
ودفع المغربي الحسين عموتا مدرب الأردن بتشكيلة ضمت: عبدالله الفاخوري، براء مرعي، أنس بني ياسين، سالم العجالين، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، نزار الرشدان، فادي عوض، محمود مرضي، محمد أبو زريق، حمزة الدردور.
في المقابل ضمت تشكيلة منتخب لبنان: مهدي خليل، قاسم الزين، نور منصور، ماهر صبرا، حسين زين، وليد شور، يحيى الهندي، محمد حيدر، نصار نصار، حسن معتوق، هلال الحلوة.
وينتظر أن يصل وفد الأردن للعاصمة عمان غدا الجمعة على أن يخوض مباراة بعد يومين أمام المنتخب الأولمبي ثم يتوجه إلى قطر لمواجهة منتخبها يوم 5 من الشهر المقبل.
وأوقعت قرعة كأس آسيا منتخب الأردن في المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية وماليزيا والبحرين، فيما استقر منتخب لبنان في المجموعة الأولى رفقة قطر والصين وطاجيكستان.
كووورة
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/28 الساعة 17:59