اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بسبب الإيحاءات الجنسية.. اجتماع لنقابة الموسيقيين بمصر حول أغنية روبي الجديدة (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/25 الساعة 15:33
مدار الساعة,
مشاورات بين أعضاء المجلس والنقيب مصطفى كامل بعد الجدل المثار عبر مواقع التواصل حول الأغنية
مدار الساعة - حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، بعد طرح أغنية "3 ساعات متواصلة" للفنانة المصرية روبي، والتي انقسمت الآراء حولها، وتلقت بعض الانتقادات من قبل الجمهور بسبب الكلمات الجريئة، حيث رأى البعض أنها تحمل إيحاءات جنسية.
وصرح مصدر في نقابة المهن الموسيقية بأنه قد حدثت مشاورات بين "أعضاء المجلس والنقيب مصطفى كامل، بعد الجدل المثار عبر مواقع التواصل حول الأغنية، وأعرب البعض عن عدم رضاه عن الكلمات".
وتم الاتفاق مع نقيب الموسيقيين على عقد اجتماع لتداول الآراء حول تضمن الأغنية إيحاءات جنسية.
أول ساعة هروقك.. تاني ساعة هشوقك
أغنية "3 ساعات متواصلة"، أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل، بسبب كلماتها التي تقول: "أول ساعة هروقك.. تاني ساعة هشوقك.. تالت ساعة هدوقك إزاي قلبي بيعشقك".
الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وطُرحت عبر القناة الرسمية للفنانة روبي على موقع "يوتيوب"، ومن كلماتها: "ما تيجي حبة نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر.. ما تيجي حبة نستريح من العناء.. نطفى نار الاشتياق عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر".
وطبعاً انقسمت الآراء بين من وجد الأغنية صيفية وخفيفة، وبين من كان عنده اعتراض على كلماتها وما تحمله من إيحاءات غير لائقة، وأشار آخرون إلى غياب الرقابة على المصنفات الفنية.


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/25 الساعة 15:33