انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ديما علم فراج وناشطون أردنيون يهاجمون السيدة البلوجر: هي ما خجلت تروح على المستشفى الميداني علشان مغص؟

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/23 الساعة 12:57
حجم الخط
مدار الساعة - هاجمت الناشطة الاردنية ديما علم فراج سيدة إدّعت عدم تقديم العلاج لها، فيمستشفى ميداني غزة /2 في خان يونس.
وقالت فراج على صفحتها بمنصة اكس: هي ما خجلت تروح ع المستشفى الميداني علشان مغص؟
#بس_بقول ترى هناك أولويات بالحرب واكيد المغص مش اولها.
تغريدة فراج، وجدت تفاعلا من ناشطين أردنيين، وفق ما رصدت مدار الساعة، حيث علقتليالي البطاينة: وبنحكي ماخده ٣حبات دواء مسكن لقادره تمشي ، هي الظاهر زعلانه لانه ماعاملوها معامله بلوجر او شخصيه معروفه نسيت انها ب ارض حرب الكل سواء والاهم للحالات الطارئه العلاج
وفاء المفتي ردت بقولها: يا ديما انتي صدقتي كلامها لاحظي حركاتها وطريقة كلامها واضح انها محرضة للفتنة ليس الا.
وقال عايد صدقه: هو الكذب في حدًا يحاسب عليه هالايام !!؟
عبدالسلام الطراونة قال: لا والبعض مصدق انه المستشفى معطل لنفرض انهم معطلين وين بدهم يقضوا ال weekend بين الجثث ولا تحت القنابل.
وكانت إدارة المستشفى أكدت ان الميداني غزة / 2 في خان يونس يستقبل الحالات الطارئة على مدار الساعة. ويعمل طيلة أيام الأسبوع، ولا يغلق أبوابه أبدا، فالحدث جلل والإصابات تقع على مدار اليوم.
وشددت على أن استقبال المراجعين والمحولين من مجمع ناصر الطبي يكون على مدخل المستشفى وهو أمر مناط بالشرطة الفلسطينية إضافة إلى أحد مرتبات حماية المستشفى. مشيرة إلى أن السيدة التي تدعي عدم تقديم العلاج لها، لم تلتق بأي شخص من كوادر المستشفى قطعيا.
يشار إلى المستشفى ان الميداني غزة / 2 أمسى موئلا للغزيين، فالكثيرون يتجمعون عند مدخله بحثا عن الأمن وسعيا لتوفير احتياجاتهم.
وتاليا ما نشرته فراج:


مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/23 الساعة 12:57