انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

«شومان» تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/25 الساعة 16:16
حجم الخط

مدار الساعة - أطلقت مؤسسة عبد الحميد شومان، حديثا موقعها الإلكتروني الجديد باللغتين العربية والإنجليزية.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي اليوم الاربعاء، إنها تعاونت على تصميم الموقع الجديد، مع شركة سفينة الفضاء للحلول التقنية؛ ليتميز عن المواقع الإلكترونية الاعتيادية؛ إذ أفرد الموقع أقساماً متخصصة من أخبار المؤسسة، وبرامجها وأنشطتها.

وقالت الرئيسة التنفيذية للمؤسسة، فالنتينا قسيسية، "تم مراعاة استخدام أحدث وسائل التصميم المتبعة، بحيث يتم استخدام الموقع من الزائرين للتصفح بكل سهولة ويسر، إضافة إلى اشتمال الموقع على تعريف بالمؤسسة واقسامها ومرافقها وخدماتها".

وبينت، بحسب البيان، ان الموقع الجديد يشتمل على نوافذ اضافية تسهل استخدامه، وروابط خاصة بالإعلان للتواصل مع الزائرين والمهتمين حول آخر المستجدات والفعاليات التي تقيمها المؤسسة".

وبين المسؤول المباشر عن تطوير الموقع علاء عبد الحق، ان موقع المؤسسة الإلكتروني الجديد يتميز بآليات تصفح منطقية، إلى جانب توفر الصفحة الرئيسة للموقع والبوابات الإلكترونية بأسهل طريقة يحتاجها الزائرون.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/25 الساعة 16:16