انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

المجالي: الأردن حالة ملهمة لريادة الأعمال

مدار الساعة,مناسبات أردنية,الملك عبدالله الثاني,ولي العهد
مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/14 الساعة 13:50
حجم الخط
مدار الساعة - قال فادي المجالي رئيس جمعية سيدات ورجال الأعمال الأردنيين المغتربين إن الأردن تقدم مثالاً فريداً ومُلهماً لحركة ريادة الأعمال بالنظر للنماذج الواعدة التي يُطلقها الشباب الأردني و تطوير الآليات والأسس والتشريعات التي تحتضن تلك المشاريع وتدعمها.
وأضاف خلال لقائه مجموعة من رواد الأعمال الأردنيين و العرب في جلسة عمل على هامش القمة العربية لريادة الأعمال المنعقدة في مراكش ان الأردن انضم مؤخراً إلى قائمة الدول التي تمنح الرخصة الدولية لريادة الأعمال من أجل بناء وتنمية قدرات رواد الأعمال.
ولفت المجالي إلى أهمية الدور المحوري الذي توليه المؤسسات الرسمية والخاصة لتعزيز خصوبة بيئة ريادة الأعمال في الأردن مستندةً في ذلك إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه جلالة الملك عبدالله الثاني واهتمامه الشخصي والمباشر لملف ريادة الأعمال.
يذكر ان القمة العربية لريادة الأعمال المنعقدة في مراكش حالياً بتنظيم من مكتب الإسكوا التابع للأمم المتحدة و كانت قد انطلقت في عمان العام الماضي وحظيت برعاية سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/14 الساعة 13:50