اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

إنجي خوري: 'هؤلاء' اجبروني تحت التهديد على اتهام 'فنان اردني معتزل'

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/14 الساعة 09:38
اردن,مدار الساعة,الأردن,
مدار الساعة -نفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السورية إنجي خوري الشائعات التي أطلقتها مؤخراً بشأن ارتباطها وحملها من الفنان اردني "معتزل".
وقالت إنجي، خلال حلولها ضيفة على برنامج "فوق 18" الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات، إن ما يسمى بـ"عبادي الشيطان" أجبروها على اتهام "الفنان المعتزل" بإقامة علاقة معها، مؤكدة أن ذلك جرى تحت التهديد الذي تعرضت له خلال اختطافها في إسطنبول.
وأضافت: لم أتواصل يوماً مع "الفنان المعتزل"، ولا معرفة شخصية بيننا. عبّادو الشيطان هم من قاموا باختطافي وأجبروني على إطلاق تلك الشائعات لإيذائه كونه التزم دينياً واختار طريقاً بعيداً عن الفن.
وأوضحت إنجي تفاصيل اختطافها، قائلة: عمد أشخاص مجهولون على استدراجي ووضع المنوم لي في مشروب زهورات، ففقدت عقلي وذاكرتي، ما اضطر شقيقي للعودة من ألمانيا وإدخالي إلى المستشفى حيث بقيت حوالي شهرا.
وأعربت إنجي عن سعادتها لعودتها عن طريق السوء الذي كانت تسلكه، وفق تعبيرها، مؤكدة أنها اختارت ارتداء الحجاب عن قناعة وإرضاء لله.
وأكدت رغبتها في الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تمضي وقتها بالصلاة وقراءة القرآن.
ويأتي حديث إنجي خوري الجديد بعد تصريحاتها الأخيرة التي زعمت خلالها حملها من "الفنان الأردني المعتزل".فوشيا
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/14 الساعة 09:38