انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/25 الساعة 08:30
مدار الساعة,درجات الحرارة,البحر الميت,العقبة,عمان,

مدار الساعة - تتأثر المملكة اليوم بكتلة هوائية حارة حيث ترتفع درجات الحرارة قليلاً؛ لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة بحوالي 3-4 درجات مئوية، وتسود أجواء حارة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، في حين تكون حارة جداً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، بحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة غدا؛ لتعود ضمن معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والعقبة، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار.

وتبقى الأجواء بعد غد يوم الجمعة صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في البادية والأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 37- 25 درجة مئوية، المناطق الشمالية 36 - 24، المناطق الجنوبية 33 - 18، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 44 والصغرى 31 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/25 الساعة 08:30