مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الاحتلال الإسرائيلي يعلن عن ارتفاع عدد قتلاه في حربه على غزة إلى 442

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,قطاع غزة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح الأربعاء، عن مقتل 8 من جنوده وضباطه بينهم قائد كتيبة وقائدا سرية في المعارك خلال عدوانه على غزة.

ووفقا لذلك، يرتفع عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي المُعلن إلى 442 منذ بدء عدوانه على القطاع المحاصر في 7 تشرين الأول الماضي، وفق بيانات إسرائيلية.
وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء، إن أكثر من 10% من جنوده الذين قتلوا في قطاع غزة قضوا بنيران صديقة، بينما قضى آخرون في حوادث.


مدار الساعة ـ