انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الدينامو الذي لا يتوقف عن العمل.. الصفدي يتموضع في عمل بالاتجاه الصحيح

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مجلس النواب
مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/12 الساعة 16:00
حجم الخط
مدار الساعة - رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي يلتقي وزير العمل القطري الدكتور علي بن سعيد المري.
رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي يلتقي رئيس غرفة تجارة قطر الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني.
رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي يلتقي وزيرة التربية والتعليم والتعليم العالي القطرية بثينة بنت علي الجبر النعيمي.
على هامش زيارة رسمية يجريها رئيس مجلس النواب بدعوة من رئيس مجلس الشورى القطري حسن بن عبد الله الغانم كان الصفدي دينامو، لم يتوقف عن العمل.
الصفدي يعرف من اين تؤكل الكتف. او قل بوصلة الصفدي تدرك ما الذي يريده الملك تماما.
وزير العمل القطري، ورئيس غرفة تجارة قطر، ووزيرة التربية والتعليم. الشأن الاقتصادي كان على رأس العناوين التي وضعها الرجل أجندة لزيارته.
يدرك الصفدي متانة العلاقات الاخوية بين قيادة البلدين. لا شيء يعيق من النهوض بالعلاقات من اوسع ابوابها. وهذا ما يفعله رئيس مجلس النواب بعد ان تحول مجلس النواب بقيادة الصفدي الى لبنة اساسية في بناء شراكات حقيقية وفاعلة بين رجال الأعمال القطريين والأردنيين في ظل وجود دعم من قبل قيادتي البلدين، وتنظيم زيارات متبادلة لهم بهدف الاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة والتباحث في إقامة مشاريع مشتركة بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.
لا مجال للراحة. على الجميع ان يعمل. لكن التموضع الذي يقوم به احمد الصفدي رئيس مجلس النواب مراقب بكثير من الرضا، حيث التركيز على ملف الاستثمار الذي يعتبر ركناً أساسياً في رؤية التحديث الاقتصادي.
لم لا. وما يقوم به تماما ما نحتاجه.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/12 الساعة 16:00