اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

النجوم يشاركون في الانتخابات الرئاسية في مصر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/10 الساعة 20:05
مدار الساعة,
مدار الساعة - انطلقت اليوم فعاليات الإنتخابات الرئاسية المصرية، والمقرر أن تستمر على مدار 3 أيام متتالية، وحرص عدد كبير من الفنانين والرياضيين والشخصيات العامة على أن يشاركوا في الإنتخابات الرئاسية.
وكان أول من حرص على أن يدلو بصوته حكيم، والذي شارك صور وفيديوهات عبر الإنستقرام وعلق عليها: "الانتخابات الرئاسية- تحيا مصر".
وشارك أيضا أحمد العوضي، حسين فهمي، نجلاء فتحي، حورية فرغلي، لبلبة، نبيلة عبيد، أشرف زكي، صبري فواز، تامر عبد المنعم، خالد عليش، إدوارد، محمد نور، نهال عنبر ووليد فواز وسهر الصايغ وليلى عز العرب وغيرهم من الفنانين.
كما حرص عدد من الرياضيين على الإدلاء بأصواتهم ومن بينهم خالد بيبو لاعب الأهلي السابق وطاهر أبو زيد لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق وطارق يحيى لاعب الزمالك السابق، وحازم إمام لاعب الزمالك السابق وغيرهم.
وكان عدد من الفنانين سبق وشاركوا في الإنتخابات الرئاسية خارج مصر والتي أقيمت أول ديسمبر الحالي، وشارك أشرف عبد الباقي، أيتن عامر، ميرهان حسين في السعودية، كما شاركت إلهام شاهين وهالة سرحان في تونس وأحمد بدير في لبنان.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/10 الساعة 20:05