اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

عمر العبداللات و14 فناناً يُشاركون في أوبريت 'ولايات عربية متحدة' لدعم عزة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/07 الساعة 21:44
مدار الساعة,
مدار الساعة - يتعاون 15 مطربًا ومطربة، في أوبريت غنائي جديد يحمل اسم "ولايات عربية متحدة" وذلك تضامنًا مع الأحداث الذي يشهدها قطاع غزة، منذ يوم 7 أكتوبر الماضي، وأسفر عن استشهاد الآلاف.
وعلم "ET بالعربي"، أنه جرى الانتهاء من تصوير وتسجيل الأوبريت قبل أيام، حيث صوّر كل مطرب ومطربة عن بُعد كل واحد في الاستوديو الخاص به في بلده بينما تم تصوير الكورال والمجاميع بأحد استوديوهات القاهرة، وهو من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع خالد عز، وتريات هاني فرحات، وإخراج مازن المتجول، كما سيضم الفيديو كليب صور وفيديوهات من الأحداث.
ويضم الأوبريت المُقرر طرحه قريبًا، مجموعة كبيرة من النجوم، وهم حسب ظهورهم في الكليب محمد عساف، أنغام، صابر الرباعي، ماجد المهندس، حميد الشاعري، سميرة سعيد، محمد عبده، عاصي الحلاني، أصيل أبو بكر، أحلام، خالد عز، الشاب خالد، نوال الكويتية، أصالة، عمر عبد اللات.
ومن المقرر التبرع بأرباح الأوبريت، لدعم القضية الفلسطينية، وهي الخطوة التي بدأها عدد كبير من النجوم من خلال مشاريعهم وحفلاتهم على مدار الأسابيع الماضية، كنوعٍ من الدعم والمساندة.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/07 الساعة 21:44