انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جوارديولا: علينا إيجاد طريقة للفوز دون رودري

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/07 الساعة 11:09
حجم الخط
مدار الساعة - أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، حاجة فريقه لإيجاد طريقة للفوز دون لاعب الوسط رودري، وذلك بعد الخسارة أمام أستون فيلا (1-0)، مساء الأربعاء في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي.
وخسر مانشستر سيتي 4 مباريات هذا الموسم في مختلف البطولات، وللمصادفة كانت جميعها في غياب رودري.
وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة بحسب ما نقل موقع "بي بي سي": "أستون فيلا لعب بصورة أفضل، في الشوط الأول لم نتحرك وتحسن الأمر في الشوط الثاني وخلقنا الفرص، ولكن عانينا لإيجاد التمريرة الأخيرة والتحرك في اللحظات المناسبة".
وأضاف: "سجلنا 4 أو 5 أهداف من قبل من تسديدات غيرت اتجاهها، وبالتالي علينا تقبل أن أستون فيلا كان الطرف الأفضل والتفكير في لوتون الآن (المباراة المقبلة)".
وتابع: "رودري لاعب مهم بكل تأكيد، لكن في غيابه علينا إيجاد طريقة للفوز، نبتعد بفارق 6 نقاط عن الصدارة، كنا نفضل التواجد بها، ولكن تعادلنا في 3 مباريات وخسرنا اليوم".
وأتم: "في السنوات الماضية وجدنا طريقة للفوز، نعاني الآن وعلينا إيجاد طريقة وهذه هي وظيفتي أن أجد الحل، الأمور تتغير عند الفوز بالمباريات، وعندما يكون الفريق الآخر أفضل منك، فعليك الاعتراف بذلك".
ويحتل مانشستر سيتي حامل اللقب في آخر 3 سنوات المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 30 نقطة، بفارق 6 نقاط عن آرسنال المتصدر.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/12/07 الساعة 11:09