انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ثمانية ايام تطيح بشاب اردني إلى السجن ٧ سنوات.. وهذا ما حدث (فيديو)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/28 الساعة 21:55
حجم الخط
مدار الساعة - خليل حماد - غادرت مدرستها والتحقت بعشيقها، ماذا حصل بعد ذلك.
في التفاصيل التي رواها الزميل غازي المرايات ورصدتها "مدار الساعة"، ان شابا عشرينيا تعرف على فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 عاماً واصبح بينهما "علاقة غرامية"، حيث اصبحا يذهبان ويلتقيان بشكل متكرر في احدى مناطق العاصمة عمان.
وفي يوم تقرر "المجني عليها" ان تغادر المدرسة وتلتحق بعشيقها، والذي اصطحبها إلى احدى الشقق المفروشة ويبقيان في الشقة نحو 8 أيام.
وخلال تواجدهما في الشقة يمارس الجاني أعمالا "لااخلاقية عدة" وتصل به الامور إلى معاشرتها معاشرة الازواج مكررا افعاله أكثر من مرة، فيما الفتاة مبلغ عنها انها متغيبة عن منزل ذويها.
في احد الايام يتم القبض على الشاب والمجني عليها ويتم إحالتهما إلى إدارة حماية الاسرة، وبالتحقيق الاولي يتم الاعتراف من المجني عليها والجاني انه عاشرها معاشرة الازواج في احدى الشقق، حيث تم إحالتهما إلى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى ومن هناك إلى المحكمة التي نظرت القضية وجرمت الشاب بجناية مواقعة انثى "غير زوجة" أكملت الخامسة عشرة من عمرها ولم تكمل الثامنة عشرة.
وعلى ضوء التجريم قضت بوضعه بالاشغال المؤقتة لمدة 7 سنوات.


مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/28 الساعة 21:55