انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

طقس حار اليوم وارتفاع الحرارة غدا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/24 الساعة 09:13
مدار الساعة,البحر الميت,درجات الحرارة,العقبة,عمان,

مدار الساعة - تكون الاجواء نهار اليوم الثلاثاء، حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية تنشط على فترات، بحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية.
وترتفع درجات الحرارة قليلا يوم غد الاربعاء، وتسجل اعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الاجواء حارة في معظم مناطق المملكة وحارة جداً في الأغوار والعقبة والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم الخميس، وتعود الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، فيما تبقى حارة في البادية والأغوار والعقبة والبحر الميت، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات ما بعد الظهر.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 34- 24 درجة مئوية، المناطق الشمالية 34 - 24، المناطق الجنوبية 30 - 18 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 43 والصغرى 31 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/24 الساعة 09:13