انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية شهادة الموقف مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مخيم بلاطة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/23 الساعة 08:31
مدار الساعة, أخبار عربية ودولية,فلسطين,
مدار الساعة - استشهد الشاب الفلسطيني عز الدين مصطفى حافي (18 عاما)، وأصيب آخر بالرصاص الحي، فجر الخميس، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم بلاطة شرقي نابلس.
وأفاد مدير مركز الإسعاف والطوارئ في جمعية الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل، بأن شابين أصيبا بالرصاص الحي في الرأس والظهر، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مخيم بلاطة وتم نقلهما إلى مستشفى رفيديا، حيث أعلن الأطباء لاحقا عن استشهاد الشاب حافي إثر إصابته الخطيرة.
وأضاف أن قوات الاحتلال احتجزت جميع طواقم الهلال الأحمر على مفترق بلاطة - شارع القدس، أثناء محاولة الوصول لإصابات بمحيط المخيم وسحبت المفاتيح والهواتف.
وأشارت مصادر محلية إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس من المنطقة الشرقية، وداهمت مخيم بلاطة واندلعت مواجهات، كما داهمت مركز يافا الثقافي وسط انتشار مكثف في المنطقة.
واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، مدينة طوباس من مدخلها الشرقي، بآليات عسكرية عديدة، وانتشرت في عدد من الأحياء.
كما واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأربعاء، مدينة جنين من شارع الناصرة شمال شرق المدينة، وكثفت من وجودها العسكري في محيط المنطقة الصناعية، ونشرت القناصة على سطح عمارة تجارية على دوار الحمامة وسط اندلاع مواجهات.
وفي سياق متصل، اقتحمت تلك القوات قرية كفيرت جنوب جنين، واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة بعد مداهمة محلات تجارية، ونصبت حاجزا عسكريا وفتشت مركبات الفلسطينيين.
وأصيب شاب فلسطيني بالرصاص الحي، وآخرون بالاختناق، مساء الأربعاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة سبسطية شمال نابلس.
وأفادت مصادر طبية ومحلية، بأن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة، ما أدى لإصابة شاب بالرصاص الحي باليد وجرى نقله للمستشفى، وعدد من المواطنين بالاختناق بالغاز السام.
وفا
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/23 الساعة 08:31