انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

محترف الوحدات المصاب يغادر بلاده والسبب يخشى من أرضية ملاعب الاردن

مدار الساعة,أخبار رياضية,منتخب النشامى
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/22 الساعة 14:18
حجم الخط
مدار الساعة - أكد عوض الأسمر الناطق الرسمي باسم نادي الوحدات، أن الفريق يكثف تدريباته استعدادا لمواجهة اتحاد أهلي حلب السوري في السعودية يوم 28 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري ضمن الجولة 5 لكأس الاتحاد الآسيوي.
ويتصدر الكهرباء العراقي ترتيب المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الآسيوي برصيد 7 نقاط، يليه الكويت الكويتي والوحدات ولكل منهما 6 نقاط، وأخيرا اتحاد حلب بنقطتين.
وأوضح الأسمر في رده على استفسارات كووورة أن صفوف الوحدات ستكتمل اعتبارا من اليوم الأربعاء، بعد عودة اللاعبين الدوليين من منتخب النشامى.
وحول فسخ عقد المحترف الأنغولي إيتو، أوضح الأسمر: "هو مصاب منذ فترة طويلة، ونحن بحاجة له، لكن فترة غيابه طالت، فطلب هو فسخ عقده بذريعة أنه يخشى من أرضية ملاعبنا، ولم نمانع، وقد سافر إلى بلاده قبل عدة أيام".
وبخصوص بهاء فيصل، أجاب الأسمر: "أصبح جاهزا بعد أن تعافى من إصابته، وشارك مؤخرا في المباراة الودية أمام شباب الأردن، وسيرافق الفريق إلى السعودية لمواجهة اتحاد حلب".
وعن رأيه باعتذار اللاعب أنس العوضات الذي تم حرمانه من المشاركة في مباريات الوحدات الماضية: "اللاعب اعتذر، وقد قبلنا، وينتظر أن يلتحق بتدريبات الفريق".
وكشف الأسمر عن أهمية وصعوبة مباراة الوحدات مع اتحاد أهلي حلب لتعزيز فرصة التأهل، مؤكدا أنه فريق منظم ويعتبر من بين الأفصل حتى وإن كان يتذيل المجموعة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/22 الساعة 14:18