أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

هذه الرسالة لوزيرة الدولة للتعاون الدولي القطرية لولوة الخاطر.. لن تصل أبدا (صور)

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - محمد ابو كف - كتبت وزيرة الدولة للتعاون الدولي القطرية لولوة بنت راشد الخاطر رسالة الى الشاب الغزي "احمد" الذي أغتيل اليوم على يد آلة العدوان الاسرائيلي معلقة على الرسالة بالقول: "أنا أعلم أنك لن تقرأ هذه الرسالة".
تقول وزيرة الدولة للتعاون الدولي القطرية في رسالتها التي نشرتها على صفحتها الرسمية على منصة إكس: "حدثتني يومها عن أحلامك، عن شغفك بالطب وأن إمعان الاحتلال الإسرائيلي لن يزيدك إلا إصرارا".
‏وتابعت، "يا الله يا أحمد، يا وجع القلب، أعتذر منك يا عزيزي .. أعتذر منك فقد خذلتك، أعتذر منك وأنا أعلم أنك لن تقرأ هذه الرسالة بعد أن اغتالتك يد الغدر التي اغتالت كل شيء جميل في ⁧‫غزة".‬⁩
‏لقد بلغ الوزيرة اليوم نبأ استشهاده، فخاطبته قائلة: ارقد بسلام لا ظلم بعد اليوم يا عزيزي… لا قصف، لا دمار، لا أشلاء ولا وجع يعصر قلبك على كل مكلوم وطفل يمرّ بين يديك … لا خوف بعد اليوم، اليوم فقط ربّ عادل كريم، آنسك الله بقربه وأعان أهلك من بعدك".
الوزيرة نشرت صورة للشهيد أحمد السحار التقطت في مطار حمد الدولي برفقة طلبة اخرين.
  • Madar Al-Saa Images 0.7338895509668999
  • Madar Al-Saa Images 0.06411059308940636
  • Madar Al-Saa Images 0.25441788633259543
مدار الساعة ـ