اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

انطلاق معرض قطر الدولي للسياحة والسفر بمشاركة الأردن

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/20 الساعة 14:09
قطر,الأردن,مدار الساعة,هيئة تنشيط السياحة,
مدار الساعة - انطلقت بالدوحة اليوم الاثنين، فعاليات معرض قطر الدولي للسياحة والسفر التي تستمر حتى الأربعاء المقبل، بمشاركة أردنية فاعلة.
ويشارك الأردن بجناح مميز في المعرض الذي يستقطب ما يزيد على 250 عارضا يمثلون 60 دولة عربية وأجنبية.
وقال مسؤول الجناح الأردني، صهيب البخيت إن المشاركة الأردنية ستسهم في ترسيخ مكانة المملكة كمحطة جذب رئيسية للسياحة على مستوى المنطقة والعالم، منوها بالجهود التي تبذلها هيئة تنشيط السياحة في الترويج السياحي للمملكة في مختلف دول العالم.
من جهتها، أكدت ممثلة هيئة تنشيط السياحة شهد الخطيب، أهمية استثمار المشاركة الأردنية في هذا المعرض بما يمثل فرصا حقيقية للالتقاء بصناع القرار السياحي والخبراء المتخصصين ورواد هذا القطاع للترويج الأمثل للمرافق والأماكن السياحية التي يتميز بها الأردن.
ويعد المعرض الذي يقام تحت شعار "اكتشف الأماكن والشعوب والثقافات"، منصة لتسليط الضوء على أحدث الاتجاهات العالمية في مجالات الترفيه والسياحة فضلا عن التعريف بأجمل الوجهات السياحية المحلية والدولية.
ويشارك في المعرض، مجموعة من خبراء وقادة القطاع الذين سيتبادلون مع الحضور والزائرين الخبرات والرؤى وأفضل الممارسات الداعمة لجهود تعافي القطاع السياحي في قطر ومختلف العالم.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/20 الساعة 14:09