انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأردن الغطاء الدبلوماسي والسياسي للمقاومة


أحمد ايمن صياحين

الأردن الغطاء الدبلوماسي والسياسي للمقاومة

مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/17 الساعة 15:42
نرى اليوم أن الأردن يخوض أقوى المعارك السياسية والدبلوماسية منذ بداية الحرب القذرة والتطهير العرقي في غزة.
طالما سعى الكيان الاسرائيلي الغاصب إظهار نفسه كضحية وصاحب حق في هذه الأرض وعلى مدار أعوام طويلة حاولت الصهيونية السيطرة على الإعلام العالمي؛ لتصدير الرواية الصهيونية ولكن بعد ما حدث في السابع من أكتوبر وتصدر الأردن المشهد في الدفاع عن الدم العربي ذهبت جهود الصهيونية هباءً منثورًا.
الأردن اليوم هو حامل الرواية العربية ويحقق إنجازات عظيمة ويغير الرأي العام العالمي.
ولقد استطاع معالي وزير الخارجية أيمن الصفدي إدارة المعركة الدبلوماسية بعد أن التقط توجيهات جلالة الملك المعظم وسيرها في صالح الدبلوماسية الأردنية.
تبدأ بجولة ملكية يقودها صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في كل دول العالم الغربي والشرقي لتوضيح حقيقة هذا الكيان الغاصب.
ثم ظهور جلالة الملكة رانيا العبدالله في أهم الفضائيات الأوروبية لتتحدث عن حق الشعب الفلسطيني وإظهار جرائم الكيان ضد هذه الشعب الصامد.
وولي العهد الشاب وقدوة الشباب الأردني والعربي يشرف بنفسه على إعداد طائرات المساعدات الإنسانية التي تمكنت من كسر الحصار الغاشم على الاشقاء في القطاع
وكل صانع قرار في هذه المملكة يحاول جاهدًا من موقعه أن يدعم حتى لو بكلمة الموقف العربي الأردني الذي تجلى فيه اسمى معاني الايخاء والإنسانية.
والشعب الأردني يهب في كل يوم للوقوف والحديث في الشوارع والميادين عن أنهم مستعدون للتضحية والفداء من اجل اخوانهم غرب النهر.
وما يحدث الآن على وسائل التواصل الاجتماعي من إثراء المنصات بكل ما يخدم القضية الفلسطينية والدبلوماسية الأردنية وسعي الشباب للحديث عن القضية بكل لغات العالم يؤكد أن الأردن هو من يقود المعركة السياسة وها نحن اليوم نرفض توقيع أي إتفاقية تعاون بين الأردن والكيان ووضع إتفاقية السلام على الرف لي نؤكد دائمًا أن هذه القضية شأن داخلي أردني قبل أن تكون قضية عربية عالمية.
ونحن كشباب أردني اليوم نقف وندعم كل هذه الجهود المبذولة في نصرت الأشقاء في قطاع غزة
بارك الله جهود الأردن قائدًا وحكومةً وشعبًا
ورحم الله شهدائنا في فلسطين وأيد على طريق الخير مسعاهم.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/17 الساعة 15:42