انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حزب تقدم: استهداف المستشفى الميداني الأردني في غزة عمل إجرامي

مدار الساعة,أخبار الأحزاب الأردنية,حزب تقدم,قطاع غزة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/16 الساعة 14:34
حجم الخط
مدار الساعة - راشد فريحات - أكد حزب تقدم إن استهداف جنود الاحتلال المستشفى الميداني الأردني عمل إجرامي واعتداء صارخ على كوادر طبية هدفها انساني، وهو ما يؤكد سعي الكيان الصهيوني الغاصب لتعطيل تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للأهل في غزة.
واشار الحزب في بيان له اليوم ان هذا العدوان الذي أدى إلى إصابة ٧ أشخاص أردنيين يعد بمثابة خرق لكافة الاتفاقيات مع العدو والتي آن الاوان لإعادة النظر بها جميعاً وهو لن يثني نشامى وكوادر المستشفى عن الاستمرار في عملهم وتقديم الخدمة الطبية للأهل في غزة.
وقال إن الجهود التي بذلها الأردن بقيادة جلالة الملك والرسائل التي حملها لكل القوى العالمية، أسهمت في فضح ممارسات الاحتلال التي طالما نبّه لها جلالة الملك، وكشف تعنّته وإصراره على كسر جميع القواعد القانونية والأخلاقية والإنسانية وهجومه المدمر غير المبرر على قطاع غزة، الأمر الذي يتطلب وقفاً فورياً للنار وإفساح المجال أمام دخول المساعدات الإنسانية.
ودعا الحزب إلى محاكمة الكيان الصهيوني الغاصب بارتكابه جرائم حرب ضد الإنسانية مطالبا الحكومة الأردنية باتخاذ كافة الاجراءات الرادعة حيال ذلك .
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/16 الساعة 14:34