انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

النائب العكور يطالب بطرد المنظمات الغربية 'المنحازة للصهيونية' في الأردن

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/16 الساعة 09:37
حجم الخط
مدار الساعة - قال النائب الدكتور محمد العكور إنّ الحرب الصهيونية على غزة كشفت النقاب عن زيف الإدعاءات الغربية وأكاذيبها في برامجها الراعية لما يسمى حقوق الإنسان وخصوصا المرأة والطفل .
وأضاف في بيان وصل "مدار الساعة" أن المنظمات الغربية المنحازة للصهيونية لا أمان لها في دخولها مجتمعاتنا واختراقها لمنظومة القيم وتغلغلها في التفاصيل الاجتماعية.
وبيّن النائب العكور أن برامج هذه المنظمات التي تستهدف المرأة والطفل ليست إلا برامج استعمارية هدفها السيطرة الفكرية وتسميم المجتمع وإضعافه وتفكيكه وتدمير الأسرة تحت شعارات كاذبة مارقة تكشّفت حقيقتها جليا في حرب الإبادة الصهيونية على غزة والتي تدعمها الدول الغربية الداعمة لهذه المنظمات.
وطالب النائب العكور الحكومة بوقف نشاطات هذه المنظمات وطردها من بلادنا ، وعدم الاستسلام لبريق الدعم المالي وما يسمى المشاريع الخيرية .
كما طالب العكور الشعب الأردني بعدم التعاطي مع هذه المنظمات أو حضور برامجها أو تصديقها ، وعدم السماح لها بالتحرك في الوسط النسائي الأردني. لأن من يدعم قتل المرأة والطفل في غزة وقبلها العراق وسوريا لا يحق له الحديث عن حقوقهما ، ولا يجوز تصديقه تحت إي إغراء ماديّ خادع .
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/16 الساعة 09:37