انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

القوات المسلحة اليمنية التابعة لجماعة 'أنصار الله': ضربنا إيلات بالباليستي ولن نتردد في استهداف السفن الإسرائيلية (فيديو)

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,القوات المسلحة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/15 الساعة 00:13
حجم الخط
مدار الساعة - أعلنت القوات المسلحة اليمنية التابعة لجماعة "أنصار الله" الحوثية مساء اليوم الثلاثاء إطلاق دفعة من الصواريخ الباليستية على أهداف إسرائيلية مختلفة منها أهداف حساسة في منطقة إيلات. وقال المتحدث العسكري باسم "الحوثيين" العميد يحيى سريع في بيان له: "أطلقت قواتنا المسلحة بعون الله دفعة من الصواريخ الباليستية على أهداف مختلفة للعدو الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة منها أهداف حساسة في منطقة أم الرشراش (إيلات) وذلك بعد 24 ساعة فقط من عملية عسكرية أخرى نفذتها قواتنا المسلحة بالطائرات المسيرة على ذات الأهداف".
وأضاف سريع: "إن القوات المسلحة وضمن عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي تؤكد البدء في اتخاذ كافة الإجراءات العملية لتنفيذ التوجيهات الصادرة بشأن التعامل المناسب مع أي سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر".
وتابع البيان: "إن القوات المسلحة لن تتردد في استهداف أي سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر أو أي مكان تطاله أيدينا ابتداء من لحظة إعلان هذا البيان .. والله على ما نقول شهيد".

مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/15 الساعة 00:13