انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الرئاسة الفلسطينية: محاولات إسرائيل فصل غزة عن الضفة ستبوء بالفشل

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,قطاع غزة,الضفة الغربية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/12 الساعة 14:48
حجم الخط
مدار الساعة - أكد الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، أن المحاولات الإسرائيلية لفصل قطاع غزة عن الضفة الغربية ستبوء بالفشل، ولن يتم السماح بذلك مهما كانت الضغوط والتهديدات المستمرة.
وقال في بيان اليوم الأحد، إن غزة جزء لا يتجزأ من الأراضي الفلسطينية، وهو من مسؤولية منظمة التحرير الفلسطينية، مؤكدا أن الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم لن يتحققا، إلا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 67، والتي تشمل الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية وقطاع غزة.
وأكد أن الذي يحقق الأمن والاستقرار هو إنهاء الاحتلال، وأن زوال الاحتلال هو الحل الوحيد لإعادة الاستقرار ومنع استمرار تفجر الأوضاع في المنطقة بأسرها.
وقال أبو ردينة، إن على إسرائيل أن توقف العدوان الذي تمارسه بحق أبناء الشعب الفلسطيني في القطاع والضفة، وأن على الإدارة الأميركية أن تتحرك بشكل فوري لوقف حرب الإبادة التي تقوم بها إسرائيل.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/12 الساعة 14:48