انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

العجارمة يوافق على الانضمام لإدارة الفيصلي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/06 الساعة 16:54
حجم الخط
مدار الساعة - وافق فوزي العيادة العجارمة، اليوم الإثنين، على الانضمام لمجلس إدارة الفيصلي الأردني، بعد استقالة فراس وريكات.
وخاطب العجارمة، عبر حسابه في "فيس بوك" جماهير الفيصلي، قائلا: "الجماهير الوفية العاشقة لنادي الفيصلي اسمًا ورمزًا والتي أتشرف أني كنت جزءًا منها على مدار أكثر من 25 عامًا. لكم مني كل المحبة والتقدير".
وأضاف "كنت قد ترشحت سابقا لانتخابات النادي للحصول على شرف خدمة الفيصلي كعضو مجلس إدارة وحصلت على أحد مقاعد الاحتياط بثقة عدد كبير من أعضاء الهيئة العامة والذين منحوني أمانة غالية لخدمة نادينا العزيز".
وأكمل "بقيت طيلة الفترة الماضية مشجعًا للفريق ومتابعًا له من المدرج، مراقبًا للمشهد الفيصلاوي العام الإداري والفني والجماهيري، لكن الآن وبعد مرور العام الأول من عمر الإدارة وبعد استقالة أحد الزملاء وجهت لي الدعوى رسميًا للانضمام إلى مجلس الإدارة"
وأوضح "بالرغم من معرفتي بالوضع الحالي للنادي وللفريق والغضب الجماهيري على النتائج الأخيرة وعلمي التام أن المسؤولية كبيرة وثقيلة، إلا أنني لم أتردد ولو للحظة عن تلبية نداء الفيصلي والانضمام للأخوة في مجلس الإدارة، متوكلاً على الله".
وختم حديثه: "أتمنى أن يقدرني الله عز وجل على تقديم الإضافة بما فيه الخير للنادي وجماهيره العزيزة".
ويحظى العجارمة بقبول جماهيري كبير باعتباره يعد أحد عشاق النادي الذي ظل يهتف له على امتداد 25 عامًا من على المدرجات قبل أن يصبح اليوم عضوا في مجلس إدارته.
كووورة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/06 الساعة 16:54