انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الرابي تغادر 'Orange الأردن' إلى تجربة جديدة

مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/04 الساعة 19:04
حجم الخط
مدار الساعة - غادرت الزميلة رهام الرابي شركة Orange الأردن إلى تجربة جديدة، بعد 20 عاماً قضتها في الشركة مسؤولة للإعلام والاتصال المؤسسي.
وقالت الزميلة الرابي، في منشور لها على الفيسبوك، أنها تغادر موقعها، في شركة Orange الأردن، إلى تجربة جديدة، لم تعلن عنها.
وأعربت الرابي، في منشورها، عن امتنانها البالغ للأصدقاء والصحافيين والشركاء، من القطاعين الحكومي والخاص، الذين تشرفت بخدمتهم طوال مدة عملها في شركة الاتصالات الأردنية ومن ثم شركة Orange الأردن.
وأشادت الزميلة الرابي بزملائها في العمل، بمختلف مراتبهم الوظيفية والإدارية، مقدّرة ثراء التجربة، ومعتبرة إياهم خير عون.
وكانت الزميلة الرابي قد تقدمت باستقالتها إلى الشركة، مطلع تشرين ثاني الجاري، لتبدأ تجربة عملية جديدة.
وتالياً نص المنشور على الفيسبوك:
الأعزاء جميعاً..
الأصدقاء والزملاء..
على مدى 20 عاماً، تشرفت خلالها بالعمل معكم ولأجلكم، في شركة Orange الأردن، سعيت خلالها بجد واجتهاد إلى بناء بيئة تشاركية، فعّالة وجامعة، وضمن فهم عميق لما يجب أن تكون عليه العلاقة بين المجتمع والشركة.
اليوم، استأذنكم جميعاً بمغادرة موقعي في شركة Orange الأردن، إلى تجربة جديدة، أثري بها خبراتي المهنية، وأتشرف من خلالها بخدمتكم.
لطالما ترددت في كتابة هذه الكلمات، ولا أخفيكم سراً، لقد كتبت كثيراً، وعدت فمحوته، إذ تختلط المشاعر وترتبك الأفكار في موقف كهذا.
الأصدقاء والصحافيون والشركاء، الثابت الوحيد أني ممتنة لكم جميعاً، إذ لم أكتف بالعمل والتعاون معكم، ضمن حدود واجباتي الوظيفية، بل كنت وأياكم شركاء حقيقيين، أسعد لنجاحاتكم، وأغضب لما يغضبكم.
كذلك، الرسميون بمختلف مواقعهم، السياسية والوظيفية، ممن تشرفت بالعمل معهم وبمعيتهم، ونسجت وإياهم شراكات حقيقية، أثرت تجربتي، اسمحوا لي ان أتقدم لكل منكم بالشكر والتقدير، وأن أعترف لكم بامتناني العظيم.
أما زملائي في العمل، بمختلف مراتبهم الوظيفية، الذين تشرفت بالعمل معهم، في مرحلة شركة الاتصالات الأردنية، ووصولاً للتحوّل إلى شركة Orang الأردن، لقد كنتم خير عون لتذليل التحديات، وسعدت وإياكم في اقتناص الفرص وتحقيق الأهداف، وأرجو أن تغفروا لي مشاغبتي لكم وربما عليكم أيضاً، إذ كانت ضرورة ليكون للمواقف والأوقات نكهة مختلفة، نبتسم حين نتذكرها.
لكم جميعاً، ولكل الأردن، عظيم امتناني..
شكراً كبيرة
  • Madar Al-Saa Images 0.21797340870560333
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/04 الساعة 19:04