انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مجلس العقبة: نفخر باستدعـاء السفير الأردني لدى الكيان بتوجيهات مــــن الملك

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,قطاع غزة,الملك عبد الله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/02 الساعة 13:16
حجم الخط
مدار الساعة - امين المعايطه - أصدر مجلس محافظة العقبة اليوم الخميس بيانا حول إستدعاء السفير الأردني لدى إسرائيل نتيجة إستمرار العـــ ـدوان الهمجي علــــى قطاع غزة.
وقال البيان "تلقـى مجلس محافظــة العقبـة بمزيد من الفخر والإعتزاز خبـر إستدعـاء السفير الأردني لـــ ــدى الكيـــ ان الإسرائيلي بتوجيهـــ ـات مــــن صاحب الجلالـة الهاشميـة الملك عبد الله الثاني إبن الحسين، حيث أن هذا القـــرار يعتبر ترجمة واضحة لتناغم نبض القيادة الهاشمية مع نبض الشارع الأردنـي الذي عبــر عن رفضــه التام والصريـح لما يجـــ ــري من جرائـــ ــم ومجازر خارجـة عن كل الأعراف الدولية والإنسانيـة ضد أبناء الشعب الفلسطيني".
وثمن المجلس هذه الخطوة المتقدمه للضغــظ على إسرائيــــل
لوقــف هــذا العــدوان الغاشـــ ـم المستمـــر مـنذ أكثـــ ــر من ثلاثـــ ـة أسابيـــ ع راح ضحيتة آلاف من الأطفال والنساء والمدنيين العزل.
وجدد المجلس مطالبة بفتح معبر رفـح بشكل دائم لضمان
إدخال المساعدات الطبية والغذائية والوقود حتى يتمكن الجرحــــى من المغـــ ـادرة لتلقي العلاج خارج القطاع.
كما جدد المجلس دعمه التـــ ام والمستمر للأشقاء الفلسطنيين في قضيتهـــ ـــم العادلـــة وإقامـــ ــة دولتهـــ ــم المستقلة وعاصمتها القـــ دس الشريف .
مدار الساعة ـ نشر في 2023/11/02 الساعة 13:16